+A
A-

“بن هندي” تقدم عروضها على “كيا”

من أجل توفير راحة البال التامة لزبائنها، تقدم شركة بن هندي للسيارات - الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز في البحرين حالياً عرض صيفي مدهش على تشكيلة سيارات كيا الجديدة، لتظل شركة بن هندي للسيارات هي صاحبة الامتياز والتفرد في تقديم أقوي العروض الحقيقية وأفضلها طوال العام.

ويتضمن عرض كيا الصيفي المنعش الكثير من الامتيازات والعروض المجانية المتميزة منها على سبيل المثال برنامج خدمة مجاناً لمدة سنتين، التسجيل والتأمين مجاناً، 6 سنوات ضمان بدون حد أقصى للمسافة، تظليل النوافذ مجاناً، غسيل مجاني للسيارة لمدة عام وإكسسوارات كيا الأصلية مجاناً، بجانب الأسعار المدهشة وغيرها الكثير من المزايا الأخرى!!! من أجل توفير راحة البال التامة لزبائنها لسنوات وسنوات عديدة قادمة. ويسري هذا العرض على سيارات كيا الجديدة بمعرض سترة ويستمر حتى 10 أغسطس 2019.

وبمناسبة طرح هذا العرض صرح مدير عام كيا البحرين محمد بن هندي –قائلاً كما “عودنا زبائننا دائماً بأن نقدم لهم كل ما هو جديد ومتميز من عروض طوال العام، نأتيهم هذا الصيف بهذا العرض المدهش الذي يشتمل على مزايا غير مسبوقة مجمعة في عرض واحد وبأسعار مميزة بمعرض كيا في سترة”.