+A
A-

عائلة الظاعن تستنكر قلب “ما خفي أعظم” المتعمد للحقائق

أعربت عائلة الظاعن في مملكة البحرين عن شديد استنكارها وإدانتها لما ورد في برنامج “ما خفي أعظم”، الذي بثته قناة “الجزيرة” القطرية يوم الأحد الماضي، إذ تعمد القائمون على البرنامج وبشكل واضح تشويه الحقائق ومحاولة الإساءة لوطننا الغالي، مملكة البحرين وقيادتنا الحكيمة ممثلة في عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وقالت العائلة “من جملة تلك المغالطات والقلب المتعمد للحقائق، ما مس ابن العائلة وأحد رجالاتها المخلصين عدنان الظاعن، والذي كان على الدوام مبعث فخرها وأحد عناوين ولائها للبحرين وقيادتها من خلال موقعه”.
وعبرت عائلة الظاعن عن استغرابها واستنكارها الشديد من تعّمد الكذب والافتراء ومن تزيّيف الحقائق المذكورة عموما، لاسيما القصة الملفقة لابن العائلة الذي بر بقسمه تجاه الوطن والقائد وأدى واجبه على أكمل وجه.
وبهذه المناسبة، جددت عائلة الظاعن الولاء الطاعة الذي كان عهدًا حافظت عليه جيلًا بعد جيل؛ منذ أن بايع جدهم ظاعن المغفور له بإذن الله الشيخ أحمد الفاتح، وتؤكد أن الأحفاد لازالوا وسيبقون سائرين على نهج الآباء مجددين عهد الولاء لقائدنا ومليكنا عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والأسرة الخليفية الكريمة.
وأكدت العائلة أنها كانت وستبقى رهن إشارة جلالة الملك، ويضع أبناؤها أنفسهم في كل المواقع فداء لوطننا الغالي وقيادتنا الكريمة، سائلين المولى القدير أن يحفظ مملكة البحرين من كيد الكائدين؛ لتبقى كما كانت عبر التاريخ صخرة تتحطم عليها أطماع الحاقدين.