+A
A-

البلاد يتوج بطلاً لشباب الهملة الكروية

توّج النائب عبدالله الدوسري فريق البلاد بطلاً لدورة مركز شباب الهملة الكروية لكرة القدم لفئة الشباب لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على فريق هابي بثلاثة أهداف دون مقابل، وسط حضور جمهور كبير من أبناء القرية، وبصوت المعلق السعودي علي آل محسن واستوديوه التحليلي مع المدربين الوطنين مرتضى عبدالوهاب، وسيدحسن حميد.

وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث تبادلا الفريقان الهجمات، وغلب على الشوط طابع الحذر من كلا الفريقين. وبدأ الشوط الثاني أيضًا بحذر من الفريقين وتميز باللعب وسط الملعب وتبادل في بدايته أيضًا الطرفان الهجمات وكان البلاد الأقرب للتسجيل حيث أضاع مهاجموه فرصًا أمام حارس مرمى هابي المتألق محمد المويشي الذي حاول الدفاع عن مرماه ببسالة، فيما بدأ لاعبو البلاد في تنظيم صفوفهم أكثر وبدء الهجوم على فريق هابي، من خلال الضغط على مرماهم، حيث إن فريق البلاد فاجأهم بهجومه وحصوله على أول هدف سجله القائد المدرب محمد صالح، وتوقع الحضور أن تشتعل المباراة ويبدأ هابي في هجومه، ولكن كانت المفاجأة تألق مايسترو البلاد إبراهيم خليل الذي صال وجال في ملعب هابي، وتمكن من تسجيل هدفًا جميلاً ومباغتًا للحارس المويشي، ويتواصل ضغط البلاد وسط سيطرة واضحة على ما تبقى من المباراة وسط ضياع لاعبي هابي، ليعاود المايسترو إبراهيم خليل إبداعاته ويسجل الهدف الثالث من تسديدة جميلة ومحكمة، ليفقد فريق هابي آخر أمل له في تحقيق التعادل، وسط إصرار لاعبي البلاد على الحفاظ على شباكهم نظيفة تماما بنهائي البطولة، حيث كان لهم كلمة الفصل في فوز فريقهم وسط تألق صخرة الدفاع صادق جعفر عبدالله، ليفعلها فريق البلاد وللمرة الأولى في تاريخه مدمرًا حصون هابي كبطل سابق ويتوج بطلاً لدورة هذا العام بعد فوزه بثلاثة مقابل لا شيء، مخالفًا كل التوقعات التي تصب لصالح الفرق الأخرى التي ودعت البطولة.

وقد قام النائب عبدالله الدوسري والحضور بتقديم كاس البطولة وجوائز المركز الأول والجائزة النقدية إلى لاعبي فريق البلاد وكذلك جوائز المركز الثاني والجائزة النقدية لفريق هابي. كما قدم رئيس المركز شكره لسفريات القصيبي الراعي الرسمي للدورة، ولكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الكروي خصوصًا أعضاء اللجنة المنظمة وجمهور القرية. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.