+A
A-

“كارفور” توزّع 2000 كيس صديق للبيئة

تعلن كارفور، والتي تديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين، اليوم عن توزيع أكثر من 2000 كيس صديق للبيئة بإعطاء كيس مجانًا لكل من قام بشراء كيس صديق للبيئة أو سيقوم بشراء كيس صديق للبيئة في جميع متاجرها في الثالث من شهر يوليو بمناسبة اليوم العالمي للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية.

وتأتي هذه المبادرة تماشيًا مع القرار الوزاري الذي صدر مؤخرًا من اللجنة التنسيقية لمملكة البحرين وجهود كارفور للحد من استخدام المواد البلاستيكية المستخدمة مرة واحدة في جميع متاجرها وتعزيز مستويات الوعي لدى العملاء حول الممارسات المستدامة.

وتوفر كارفور هذه الأكياس للعملاء في جميع متاجرها في المملكة، والبالغ عددها 12 متجرًا، بسعر 300 فلس للكيس، مع ضمان مدى الحياة، حيث يتم استبدالها مجانًا في حال تعرضها للتلف.

قال مدير كارفور في البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل، ’’نشيد بجهود الحكومة البحرينية في إعلان هذا القرار الذي سوف يشكّل حافزًا للتغيير الإيجابي وداعمًا للجهود التي تسعى للحد من استعمال المنتجات البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة في منطقة الخليج. وستواصل كارفور التزامها لدعم هذا التوجه، حيث تعد كارفور رائدة المبادرات الصديقة للبيئة في الأسواق التي تديرها شركة ماجد الفطيم، وتلتزم دومًا نحو المجتمعات التي تعمل فيها من خلال تثقيف العملاء حول أهمية إعادة التدوير والحد من استخدام الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة”.

وأضاف عقل: ’’نأمل أن تتكاتف جهودنا مع جهود عملائنا لتبنّي هذه المبادرة والمساهمة في صنع مستقبل أخضر من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”.