+A
A-

“هلا بحرين” تقدم خدماتها لأكثر من 500 مطار

وقّعت شركة هلا بحرين، مزود خدمات الضيافة رفيعة المستوى في مطار البحرين الدولي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة خدمات الاستقبال والترحيب دايموند إير (DiamondAir)، وذلك لتقديم خدماتها رفيعة المستوى من مطار البحرين الدولي لأكثر من 500 مطار حول العالم. وأعلنت شركة مطار البحرين أنه بموجب هذه الاتفاقية البارزة، ستقوم دايموند إير، شركة خدمات الكونسيرج العالمية الرائدة، بتوفير خدمات هلا بحرين لعملائها القادمين إلى المملكة.

وصرح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل، أن هذه الشراكة مع شركة دايموند إير تشكّل إنجازًا بارزًا سيتيح للشركة إمكانية توفير خدمات فائقة الجودة دون انقطاع، وهو ما من شأنه أن يساهم في الارتقاء بتجربة السفر إلى ما هو أبعد من حدود مطار البحرين الدولي، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية ستمكّن المسافرين من ترتيب الخدمات التي يحتاجونها على مدار جميع رحلاتهم باستخدام قناة واحدة مما يزيل ضغوط الاضطرار للتعامل مع شركات مختلفة”.

وأضاف “تمثل هلا بحرين إحدى أهم ركائز برنامج تحديث المطار الجاري تنفيذه حاليًّا، والذي يهدف إلى زيادة إسهامات قطاع الطيران في الاقتصاد المحلي بما يتفق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030. ومما لا شك فيه أن ما تقدمه الشركة من خدمات ضيافة ودعم رفيعة المستوى سيساهم في ضمان تميّز بوابة البحرين الأولى بين غيرها من الموانئ الجوية العالمية الرائدة، كما ستواصل دورها الفعّال في تعزيز تجربة السفر الكلية في مبنى المسافرين الجديد”.

ومن جانبها، قالت المؤسس والعضو المنتدب بشركة دايموند إير، كريستينا لوفورد “يسرنا عقد هذه الشراكة المثمرة مع شركة هلا بحرين، والتي نؤمن أنها ستعود بنفع كبير على الطرفين. وسواء أكان المسافرون قادمين إلى البحرين أم مغادرين منها، فإننا على يقين أنهم سيتمتعون بتجربة سفر تتسم بالراحة والرفاهية وخدمات فائقة الجودة دون أي معوقات”.