+A
A-

“زين” توفر حلولاً لـ “تشابو البحرين”

أعلنت زين البحرين عن شراكة جديدة بينها وبين شركة “تشابو البحرين CHAPO Bahrain” من خلال تزويد الأخيرة بحلول اتصالات مميزة وحديثة. بموجب هذه الشراكة، ستقدم شركة زين البحرين خدمات الإنترنت الثابت والهاتف المتنقل.

وتم توقيع الشراكة في مقر شركة تشابو البحرين الرئيس بمنطقة عسكر بين يزن زيتون مدير الشركات والمؤسسات بزين البحرين وأيمن العلوي مدير تطوير الأعمال زين البحرين، إضافة إلى رئيس الإدارة والموارد البشرية بشركة تشابو البحرين، حسين الخرس.

وقال يزن زيتون “يسر زين البحرين التعاون مع شركة تشابو ومثل هذه الشراكة تعزز التزام شركة زين البحرين بتقديم حلول اتصالات شاملة للعملاء، كما تؤكد تقديم خدمة عملاء مميزة في المملكة، وتركز على تعزيز التزامها بالتميز والابتكار في تقديم خدمات اتصال عالية الجودة”.

من جانبه، قال حسن الخرس “نحن سعداء لحصولنا على خدمات الاتصال من شركة زين البحرين، حيث تعد زين البحرين من الشركات التي أضافت قيمة لسوق البحرين عموما وسوق الاتصالات خصوصا. كما وعُرفت بالتزامها بالتميز وتقديم أفضل الخدمات لشركائها وعملائها”.   وتعد شركة تشابو البحرين من أنجح الشركات في مجال الهندسة المدنية وعقود البناء، وتعقد نشاطاتها في البحرين ودول الشرق الأوسط.