+A
A-

“بحرين ون” يتصدر بطولة العالم “NHRA” للسيارات

تصدر فريق “بحرين ون” منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2019 بعد فوز متسابق الفريق ستيفي جاكسون في سباق الجولة العاشرة ون البطولة على حلبة هيرتلاند في مدينة توبيكا بولاية كنساس في الولايات المتحدة الأميركية.

وتفوق جاكسون في الجولة النهائية من السباق بعد تحقيقه زمن وقدره 5.747 ثانية وبسرعة 251.72 ميل في الساعة، فيما حقق منافسه صاحب المركز الثاني كلينت ستار فيلدز زمن 5.933 ثانية وبسرعة 251.58 ميل في الساعة.

وبهذا الانتصار رفع ستيفي جاكسون رصيده إلى 530 نقطة في المركز الأول على سلم الترتيب العام، فيما جاء زميليه ريكي سميث في المركز التاسع بمجموع 233 نقطة وخالد البلوشي في المركز العاشر بمجموع 221 نقطة.

ويعتبر هذا الانتصار هو الثالث على التوالي للفريق على حلبة هيرتلاند في مدينة توبيكا منذ مشاركة “بحرين ون” على هذه الحلبة في العامين الماضيين والعام الحالي.

وسوف تقام الجولة الحادية عشرة في حلبة مدينة بريستول بولاية تينيسي الأميركية، وسط منافسة كبيرة لسائقي الفرق من أمهر السائقين حول العالم في منافسات البطولة التي تقام جميع جولاتها في الولايات المتحدة الأميركية.

ومن جانبه أكد السائق ستيفي جاكسون على أهمية الإنجاز الذي حققه فريق بحرين ون في هذا السباق وجعله في صدارة الترتيب العام للبطولة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الفريق؛ من أجل تحقيق هذا الانتصار.

وأشار جاكسون أن التحديات والمنافسة ما زالت متواصلة في الجولات الأربعة عشرة المقبلة، مؤكدا سعيهم نحو مواصلة التقدم وتحقيق الانتصارات؛ من أجل الظفر باللقب.