+A
A-

“الوطني” يمنح أطفال السرطان فرصا لتحقيق أحلامهم

واصل بنك البحرين الوطني نشاطه الخيري في شهر رمضان المبارك بدعم الأطفال المصابين بالسرطان، هذه المرة بالشراكة مع جمعية الأحلام التي تكرس جهودها في مجال إثراء حياة الأطفال المصابين بالسرطان من خلال مساعدتهم على تحقيق كبرى أحلامهم.

وركزت الغبقة السنوية لموظفي البنك هذه السنة على التعاون بين بنك البحرين الوطني وجمعية الأحلام، والذي شهد تحقيق أحلام طفلين مصابين بالسرطان هما: جعفر وماريا. وقد شاهد موظفو البنك في بداية الغبقة مقطع فيديو يعرض لأول مرة مغامرات جعفر الذي حقق حلمه بأن يصبح رجل إطفاء، وماريا التي أصبحت طبيبة ليوم واحد.

و أظهر مقطع الفيديو كيف أصبحت أماني جعفر وماريا ممكنة بفضل دعم وزارة الداخلية (الدفاع المدني) ووزارة الصحة، إضافة الى مشاركة 3 مشاهير / ممثلين وهم: علي الغرير (ممثل)، خليل الرميثي (ممثل) وأحمد شريف (ناشط في وسائل التواصل الاجتماعي)، جاعلين تجربة الأطفال أكثر إثارة.

وأصبح مقطع الفيديو واحدا من اكثر المقاطع المصورة مشاهدة في البحرين خلال العام الجاري 2019، حيث يمكن مشاهدته عبر زيارة حساب البنك على مواقع التواصل الإجتماعي NBBOnline. كما يمكن الحصول على تفاصيل في مقطع الفيديو حول كيفية المساهمة والمساعدة في تحقيق أحلام أطفال آخرين مصابين بالسرطان.

كما شهدت الغبقة تقديم بنك البحرين الوطني مفاجأة للطفلين لتساعدهم في تحقيق حلمين آخرين. حيث قدم البنك للطفلين وذويهم على المسرح هدايا قيّمة – رحلة سفاري لجعفر، ورحلة ديزني لاند لماريا. وشهدت الغبقة كذلك تبرع موظفي بنك البحرين الوطني بمبالغ مالية لجمعية الأحلام، والتي ستستخدم في تحقيق أحلام أطفال آخرين خلال الأشهر القادمة.

و صرحت الرئيس تنفيذي للموارد البشرية في بنك البحرين الوطني، دانة بوحجي “لا يوجد هناك أفضل طريقة لإحياء فضائل شهر رمضان المبارك من تحقيق أحلام أطفال. إن بنك البحرين الوطني وموظفيه معجبون بالعمل المدهش الذي تقوم به جمعية الأحلام وممتنون لانتهاز هذه الفرصة في المشاركة بالمساعدة في منح هؤلاء الأطفال فرصا لعيش أحلامهم. نحن فخورون جدا بموظفينا ورغبتهم بالعطاء والمساهمة وما أظهروه من روح مخلصة في المسؤولية الاجتماعية. وفي إطار عملنا لنكون أقرب لمن نخدمهم، نحن مدركون لاحتياجات الأطفال وعائلاتهم وبخاصة من يواجهون مصاعب. نحن مسرورون للغاية في المساعدة ببث وميض أمل في حياتهم وتشجيع الآخرين على دعم الأطفال المصابين بالسرطان من خلال زيادة التوعية وجمع التبرعات”.