+A
A-

“عيديتك علينا” شعار “مونتريال للسيارات”

بعد الإقبال الكبير التي ما زالت تحظى به عروض شركة مونتريال للسيارات في شهر رمضان المبارك، تحتفل شركة مونتريال للسيارات مع عملائها في تقديم مبالغ نقدية تصل إلى 3000 دينار مع كل سيارة تحت شعار “عيديتك علينا” بالإضافة إلى العديد من الهدايا القيمة التي يحصل عليها العميل مع كل سيارة.

وأكدت الشركة أنها حتى الآن سجلت رقمًا قياسيًّا في إجمالي مبيعاتها منذ إطلاق مفاجآتها المميزة في شهر رمضان المبارك نظرًا للإقبال الكبير الذي شهدته جميع معارض الشركة على كافة أنواع السيارات بأسعار مميزة وللحصول على المبالغ النقدية والهدايا الأخرى القيمة.

ويسري العرض على جميع السيارات المتاحة في الشركة سواء أكانت جديدة أم مستعملة، حيث تعرض الشركة تشكيلة كبيرة من جميع أنواع السيارات المختلفة والمميزة ومجموعة مميزة من جميع الطرازات الرياضية والاقتصادية وسيارات الدفع الرباعي والعائلية وحتى المركبات التجارية.

وتقدم الشركة عيديتها لجميع عملائها الكرام مبلغ نقدي يصل إلى 3000 دينار نقدًا مع كل سيارة بالإضافة إلى هديتها الأولى من خلال عرض (امسح واربح) التي من خلالها يستطيع جميع عملائها فقط عند تقديم معاملاتهم الحصول على كوبون “امسح واربح”، والذي يمنحك هدية فورية.