+A
A-

“بيتك” يطرح تمويل فلل في “البارح”

أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين، عن تقديم تمويل عقاري ذو تسهيلات خاصة للراغبين بشراء منزل الأحلام في مشروع البارح، وهو مجمع سكني راق يقع في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق. وسيحظى الزبائن بفرصة امتلاك فيلا فاخرة من خلال عرض تمويلي عقاري خاص من بيتك-البحرين متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك لتيسير الدفعات الشهرية خلال فترة البناء لتكون في متناول عملاء بيتك الكرام. علاوة على ذلك، تم تقليل الدفعة المقدمة الى 3% من اجمالي قيمة العقار مع مرونة في فترات السداد تصل الى 25 عاماً.

وقال نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيتك، صباح الزياني “يسرنا أن نوفر هذه الحلول التمويلية المناسبة لتمكين عملائنا الكرام من امتلاك منزل أحلامهم بكل سهولة ويسر. ويشمل هذا العرض التمويلي فلل “دارين” و”سهيل” من ضمن مشروع البارح الرائد. حيث يتماشى هذا العرض مع استراتيجية البنك في توفير الحلول التمويلية المناسبة لدعم مشاريع التطوير العقاري المرخصة من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بمملكة البحرين”.

يتمتّع مشروع البارح بموقع بارز يطل على مناظر خلابة للخليج العربي والقناة المائية الرئيسة في مدينة ديار المحرق. ويقدّم فللا سكنية فخمة مع خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق وتتميز بواجهاتها البحرية وقربها من المتنزهات المطلة على البحر. كما يتضمّن المشروع مجموعة من المرافق والتسهيلات العامّة للمجتمع والعديد من المساحات الخارجية الرائعة لتعزيز سبل راحة السكان.