+A
A-

الاتحاد الآسيوي يدعم الكرة الفلسطينية

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حرص الاتحاد الآسيوي على دعم ومساندة جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الهادفة لصون مكتسبات الكرة الفلسطينية وتعزيز مكانتها المتنامية على الساحتين القارية والدولية.
جاء ذلك، لدى لقاء الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء أمس (الأحد) في البحرين، وذلك بحضور طه عبد القادر سفير دولة فلسطين في المنامة.
 ورحب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باللواء الرجوب، مشيدًا بجهوده المثمرة في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية بصفة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص ومنوها بالتطور الملموس في مخرجات كرة القدم الفلسطينية في السنوات القليلة الماضية.
 وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى حرص الاتحاد الآسيوي على مواصلة تقديم شتى أنواع الدعم للاتحاد الفلسطيني عبر مختلف برامج الدعم التي تركز على الارتقاء بالبنية التحتية والفئات العمرية والكرة النسائية وقطاعات التحكيم والتدريب والإدارة الكروية معربًا عن ثقته بأن الاستثمار الأمثل لأوجه الدعم سيسهم في دفع خطط وبرامج تطوير الكرة الفلسطينية بمختلف أركانها.
 من جانبه، أعرب اللواء الرجوب عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الضيافة مشيدًا بدعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكرة القدم الفلسطينية ومؤكدًا حرص الاتحاد الفلسطيني على التفاعل البناء مع خطط الاتحاد القاري الرامية لبناء مستقبل مشرق لكرة القدم الآسيوية.