+A
A-

البحرينيون قادرون على المنافسة في الأسواق العالمية

استقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بمناسبة اليوم العالمي للعمال مجموعة من المواطنين البحرينيين العاملين في بريطانيا بمقر إقامته في لندن للاحتفال بالمناسبة، وبحضور عدد من الضيوف الزائرين من مملكة البحرين ويتقدمهم محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج.

وأشار السفير في كلمته عن اعتزازه بما يقدمه البحرينيين في الخارج من إنجازات في كل المجالات والتي يشهد لهم الجميع بالمستوى العالي وإخلاصهم وتفانيهم في العمل، خصوصا في المملكة المتحدة لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين التي تعود لأكثر من 200 عام، وأكد أن وجود العدد الكبير من البحرينيين العاملين في بريطانيا تأكيد لقدرات المواطن وإمكاناته الكبيرة للمنافسة في الأسواق العالمية.

كما أكد السفير أن المواطن هو الثروة الحقيقية للبلاد الأمر الذي نوه به ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حين شدد على أهمية التنمية البشرية كونها ركيزة للتنمية المستدامة وداعم لجميع خطط وبرامج عمل الحكومة التي تحققت عبر التركيز على التعليم والتدريب ودعم الشباب وتمكين المرأة.

وفي ختام الحفل، قام السفير بتكريم عدد من البحرينيين العاملين في المملكة المتحدة لتفوقهم في عملهم ولتشجيعهم لبذل مزيد في المستقبل كونهم ممثلين للبحرين في الخارج.