+A
A-

تعزيز التعاون مع الجامعات المتخصصة

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس، رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عبدالمجيد بن عبدالله البنيان، وأمين مجلس التدريب بالجامعة خالد بن عبدالعزيز الحرفش، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بالبنيان والحرفش، مشيدا بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأوضح الوزير أن منظومة التدريب والارتقاء بمستوى الكوادر البشرية، يأتي في مقدمة الأولويات بوزارة الداخلية، منوها إلى أهمية العمل على تعزيز التعاون والتنسيق مع الجامعات والمؤسسات التعليمية والتدريبية المتخصصة، مشيدا في هذا الإطار، بالدور العلمي والثقافي الذي تقوم به جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في مجال إعداد البحوث والدراسات الأمنية والتقارير العلمية المتميزة بجانب تعميق الوعي الثقافي وإثراء مجالات البحث العلمي. من جهته، أعرب رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عن شكره وتقديره لوزير الداخلية لما يوليه من دعم ومساندة لمؤسسات الدراسات والبحوث، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والازدهار. حضر اللقاء آمر الأكاديمية الملكية للشرطة ومساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات والتدريب.