+A
A-

‬القائد‭ ‬العام يؤكد: جنودنا يتمتعون بالجهوزية

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين وفي بداية الزيارة استمع لإيجاز عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها الوحدات. واطلع على مستوى الجهوزية القتالية والإدارية، كما وقف على سير إجراءات العمل ومهام وواجبات الوحدات.

وأثنى القائد العام على الجهود التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين والمستوى المتميز الذي وصلت إليه أسلحة ووحدات قوة الدفاع من حيث الكفاءة التدريبية والجهوزية القتالية والمعنويات العالية وما يحققونه من نجاحات في تنفيذ مهامهم الوطنية سواء داخل أو خارج البلاد وعلى كل المستويات وفي مختلف الميادين.

كما أشاد بالمستوى المتقدم للبرامج التدريبية في مختلف التخصصات العسكرية والميدانية، التي من شأنها الارتقاء بالعنصر البشري الذي يعد حجر الزاوية والعنصر الفاعل والمهم لأي قوة عسكرية، منوها بالمستوى العالي للرجال المخلصين في مختلف أسلحة ووحدات قوة الدفاع، وما يتميزون به من جهوزية قتالية وكفاءة عسكرية وإدارية عالية المستوى، وما يتحلون به من روح البذل والعطاء والتضحية والفداء، مشيرًا إلى إن ذلك مداعاةً للفخر والاعتزاز بمثل هؤلاء الرجال. وأضاف أنه بعون من الله سبحانه وتعالى ومن ثم توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ستبقى القوة الدرع الواقي والحصن القوي، للحفاظ على الازدهار والأمن والاستقرار والنماء بهذا الوطن الغالي.