+A
A-

الخياط يهنئ بإنجاز الجوجيتسو في بطولة جنوب آسيا

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس التهاني والتبريكات أحمد الخياط إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة حصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على 7 ميداليات ملونة وهي 5 ذهبية وميدالية فضية واحدة وميدالية برونزية واحدة في بطولة جنوب آسيا للجوجيتسو التي أقيمت في جمهورية الهند ليواصل منتخب الجوجيتسو مشواره الناجح في مشاركاته الخارجية ويضاعف الإنجازات المتواصلة التي تحققها ألعاب الدفاع عن النفس بشكل عام ولعبة الجوجيتسو بشكل خاص.

وأوضح الخياط أن المتابعة المستمرة والدعم اللامحدود الذي يحظى به الاتحاد من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ساهم بشكل كبير بمواصلة حصد الإنجازات، مشيرًا إلى أن دعم ومتابعة سموهما المستمرة دافع كبير للاتحاد من أجل مواصلة بذل الجهود لحصد المزيد من الإنجاز، حيث وضع الاتحاد شعار “عام الذهب” الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وضعه في كافة مشاركاته الخارجية.

وفي منافسات البدلة، تألق منتخبنا الوطني في بطولة جنوب آسيا للجوجيتسو حصد ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات البدلة “GI”، حيث أحرز كل من الفتي الذهبي اللاعب علي منفردي ذهبية وزن تحت 77 بعدها أحرز اللاعب المتألق نجاد القصيبي ذهبية وزن تحت 85 ذهبية فيما أحرزت اللاعبة المتألقة صغرى مبارك ذهبية في وزن تحت 70 كيلو.

وفي منافسات البدون بدلة “NOGI”، واصل منتخبنا حصاد الميداليات الملونة، حيث أحرز الفتي الذهبي علي منفردي المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن تحت 77 كيلو والذهبية الثانية له في هذه البطولة، فيما احرز اللاعب علي إبراهيمي المركز الثاني والميدالية الفضية في نفس الوزن. كما أحرز اللاعب المتألق نجاد القصيبي المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن تحت 85 كيلو. وفي منافسة السيدات أحرز اللاعبة صغرى مبارك المركز الأول في وزن تحت 70 كيلو والميدالية الذهبية والثانية لها في البطولة نفسها.