+A
A-

ذهبية ثانية للتجديف داخل الصالات

أحرز اللاعبان حسين مرهون، ومجيد الشيخ الميدالية الذهبية في سباق التتابع في البطولة الآسيوية للتجديف داخل الصالات لذوي الاحتياجات الخاصة والمقامة في تايلند، حيث أتما السباق خلال 4 دقائق و12 ثانية.

وأهدى رئيس الوفد عيسى الغاوي هذا الفوز الكبير لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ولممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ولرئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، ولجميع الداعمين لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار الغاوي رئيس الوفد بأن هذا الفوز أتى بعد مجهود عظيم وتمارين مكثفة من جانب اللاعبين وبدعم من اللجنة البارالمبية البحرينية، مما أهلهم لهذا الإنجاز. ويأمل الغاوي بأن يحقق الفريق المزيد من الإنجازات والبطولات لرفع اسم مملكة البحرين عاليا.

وحصد الفريق خلال البطولة حتى اليوم ميداليتان ذهبية (1 في السباق الفردي و1 في السباق الزوجي) وميدالية فضية واحدة.

وكان الوفد قد غادر المملكة للمشاركة لأول مرة في البطولة، والتي ضمت هذا العام 9 دول مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، الصين، اليابان، تايلند، الهند، باكستان، إندونيسيا والعراق المقامة في الفترة 27 مارس الجاري إلى 2 أبريل المقبل.

وضم الوفد كلاً من اللاعب حسين مرهون، واللاعب مجيد الشيخ، والمدرب أحمد سبت، ورئيس الوفد عيسى الغاوي عضو الاتحاد العربي للتجديف، وعضو الاتحاد البحريني للرياضات البحرية ورئيس لجنه التجديف.