+A
A-

تجهيز الأسلحة والوحدات بأحدث المنظومات

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس، بزيارة تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين، إذ اطلع على الجاهزية القتالية لتلك الوحدات واستعداداتها العسكرية.

كما استمع في الزيارة إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بها والوقوف عن كثب على ما وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب في تلك الأسلحة والوحدات.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه انطلاقاً من التوجيهات السامية لعاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة فإن قوة دفاع البحرين تسخر كل إمكاناتها لتجهيز أسلحتها ووحداتها وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة.

وأشاد بالدور الذي تحققه مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين وسعيها الدؤوب في تحقيق نتائج طيبة في مختلف المهمات والواجبات الموكلة إليها.

وأكد أن قوة الدفاع على نهج مستمر في تطوير وتعزيز قدرات أسلحتها ووحداتها وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من منظومات وتقنيات حديثة تساهم في أداء الواجبات المناطة بها في الدفاع عن الوطن ومكتسباته.

ودعا القائد العام لقوة الدفاع في ختام الزيارة الجميع إلى مزيد من التفاني وجعل الكفاءة والمقدرة العاليتين دائماً نصب أعينهم، وشعارهم الإخلاص والتضحية لخدمة الوطن العزيز وحماية تلك المكتسبات الوطنية والمنجزات الحضارية، امتثالاً لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وفداءً لملكينا ولوطننا الغالي.