+A
A-

مطار البحرين يستعد لسباقات الفورمولا 1

أعلنت شركة مطار البحرين انتهاء مطار البحرين الدولي من إعداد جميع التجهيزات اللازمة لاستيعاب الزيادة المتوقعة في أعداد زوار نسخة هذا العام من سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 التي تستمر لمدة أربعة أيام، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى ضمان استقبالهم بترحاب حار يعكس كرم الضيافة البحريني الأصيلة.

ويُقام السباق خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس الجاري في حلبة البحرين الدولية، ليمثل بذلك أضخم فعاليات الفورمولا 1 التي استضافتها المملكة على الإطلاق. وتساهم هذه الفعالية المرموقة في جذب أنظار العالم بأكمله نحو مملكة البحرين، إذ تستقطب نخبة من أبرز النجوم العالميين وحشود كبيرة من المشجعين من شتّى أنحاء العالم، كما أنه من المتوقع أن يتابع السباقات أكثر من نصف مليار مشجع.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات بمطار البحرين الدولي مايكل هوهينبرجر إن قرار إضافة يوم آخر إلى مدة فعالية هذا العام سيعود بآثار إيجابية كبيرة على الاقتصاد المحلي، إذ ستزداد مدة إقامة السائحين، وهو ما سيوفر فرصًا مثمرة جديدة لازدهار قطاعي السياحة والضيافة. 

مضيفًا أن ذلك يشكل تحديًا جديدًا لشركة مطار البحرين وشركائها، إذ يستعد المطار لاستقبال أضخم عدد من زوار الفورمولا 1 حتى يومنا هذا، مؤكدًا أن الشركة قد اتخذت جميع التدابير اللازمة لضمان استمتاع ضيوف المملكة بكرم الضيافة البحريني الأصيلة وتجربة سفر مثلى.