+A
A-

“بيت التمويل الكويتي” يُعلن عن الفائز الأول

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز أحمد جاسم جمال بشقة مفروشة فاخرة في درة مارينا، إضافة إلى 60 فائزا آخر في الجوائز الخاصة لفئات “لبشارة”، وذلك خلال سحب شهر فبراير من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” للعام 2019 الذي تم إجراؤه بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وبهذه المناسبة، صرح نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين صباح عبداللطيف الزياني، قائلا: “إنه من دواعي سرورنا أن نهنّئ أحمد جاسم على فوزه بشقة فاخرة في درة مارينا؛ سعيا منا لتوفير كافة سُبل الراحة للفائزين، فقد قمنا بتأثيث الشقق وتغطية تكاليف رسوم الخدمة لمدة عامين، سائلين الله عز وجل أن يُبارك للفائزين في جوائزهم”.

وعبّر أحمد جاسم جمال عن سعادته بهذه الجائزة قائلا: “لقد كان خبر فوزي بالجائزة الكبرى مفاجأة سعيدة. وقد تلقيت الخبر بسعادة عارمة، حيث تُعد هذه المرة الأولى التي أربح بها جائزة من حساب “لبشارة”. وأتطلع شوقًا للاستمتاع بما توفره درة مارينا من وسائل الراحة والترفيه لي ولعائلتي الكريمة، وأود أن أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين على هذه الجائزة”.