+A
A-

انتصار واحد يفصل داركليب عن النهائي

انتصار واحد يقود داركليب إلى نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يواجه الأهلي اليوم الإثنين في المواجهة الثانية للمربع الذهبي لمسابقة الدوري والتي ستقام الساعة  7 مساء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.
وكانت المواجهة الأولى انتهت لمصلحة داركليب بنتيجة 3/1 وهو اللقاء الرابع للفريقين بعد أن التقيا في القسم الأول وفاز “العنيد” بنتيجة 3/1 وكرّر انتصاره في القسم الأول 3/2 فيما فاز الأهلي في اللقاء الثالث الذي أقيم بدور المجموعات بكأس ولي العهد بنتيجة 3/2.
وفي الوقت الذي يطمح فيه داركليب لبلوغ النهائي وملاقاة المحرق فإن الأهلي يتطلع للدفاع عن لقبه وتحقيق الفوز للاحتكام إلى المباراة الفاصلة، حيث إن المربع الذهبي يقام بنظام (best of 3) أي أن الفائز من مواجهتين من أصل ثلاث يتأهل للنهائي.
داركليب بقيادة المدرب البرازيلي “لوشيانو” سيعتمد على قوة الأطراف الهجومية لديه حيث يوجد محمد يعقوب وعلي إبراهيم مع المحترف البرازيلي “ويليان” كما يعتمد الفريق على سلاحي الإرسالات القوية والتغطية الدفاعية الجيدة مع قوة حوائط الصد، وسيكون لصانع الألعاب محمود حسن دور كبير في ترجيح كفة الفريق لخبرته ومدى قدرته على تفكيك حوائط الأهلي.
أما الأهلي بقيادة المدرب الوطني رضا علي فإنه يأمل في أن يكون محمد عنان ضارب مركز 2 وعباس الخباز لاعب الارتكاز في كامل جاهزيتهما ليعتمد عليهما في المباراة لما يمثلانه من قوة ضاربة حيث أن الأول يعتبر المخلص الأساسي في الشق الهجومي أما الثاني فإنه معروف بقوة حوائط الصد وتنفيذ الكرات السريعة.
كما يضم الفريق لاعب الخبرة علي الصيرفي المعروف بحوائطه القوية إلى جانب وجود المحترف الكولومبي بيزا الذي يمثل مصدر قوة في الهجوم والإرسالات.