+A
A-

بحث احتياجات أهالي العكر الخدمية

تفقّد محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة قرية العكر، برفقة عضو مجلس النواب عن المنطقة عمار آل عباس، ورئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طراده، ونائب المحافظ حسن المدني، والعقيد عيسى القطان من مديرية شرطة محافظة العاصمة، وعدد من المسؤولين في الجهات الخدمية.

وخلال الزيارة، دعا المحافظ العاطلين من أبناء المنطقة للتسجيل والاستفادة من البرنامج الوطني للتوظيف الذي أطلقه سمو رئيس الوزراء مؤخرًا بناءً على توصية اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، والذي يهدف إلى إعطاء الأفضلية للمواطن ويعزّز فرصه ليكون الخيار الأول في التوظيف في سوق العمل.

والتقى المحافظ خلال الزيارة، عددًا من الأهالي وبحث معهم احتياجات القرية ومشكلاتها، للعمل على تلبيتها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ومن بينها إقامة مركز شبابي نموذجي، إنشاء ممشى على امتداد ساحل العكر، إلى جانب تطوير البنية التحتية للمنطقة وتخطيط ورصف الطرق وتركيب الإنارة، إذ أكد أن محافظة العاصمة أخذت على عاتقها رصد احتياجات الأهالي ومتابعة تنفيذها مع الجهات المختصة، من منطلق رؤيتها ورسالتها التي تهدف إلى تحقيق الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين، تنفيذًا لنهج المسار التنموي الشامل.

وشدّد المحافظ على أهمية التواصل المباشر بين الأهالي والمسؤولين في كافة القطاعات الحكومية والخاصة، لإنجاح العمل المشترك لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

من جهتهم، أعرب أهالي قرية العكر عن شكرهم وتقديرهم للشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة على اهتمامه ومتابعته لاحتياجات المواطنين عن كثب من خلال تنظيم الزيارات الميدانية والاستماع لمقترحات الأهالي.