+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: دور فاعل للتواصل المباشر مع الأهالي

استقبل محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، عددًا غفيرًا من كبار وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة وعددًا من المسئولين والأدباء والإعلاميين وذلك بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، أشاد سمو المحافظ بالدور الفاعل والمبني على مبدأ التواصل المباشر مع أهالي المحافظة الجنوبية من خلال المجلس الأسبوعي، معربًا سموه عن سعادته بلقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم.

وأوضح أن هذا التقارب يعكس تلاحم مجتمع المحافظة الجنوبية وإبراز عاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التقارب والتواصل بين المحافظة وجميع الأهالي في مختلف مناطق المحافظة.

وأضاف أن المحافظة ماضية في متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية بالإضافة إلى الفعاليات والمبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية بمختلف المجالات بهدف تقديم أرقى مستوى من الخدمات.

من جهتهم، عبّر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على لقاءه المباشر والمتواصل مع المواطنين، مشيدين بحرص سموه على المتابعة الحثيثة لجميع رؤى واقتراحات الأهالي في المحافظة والاستماع لآرائهم وتلبية احتياجاتهم بما يتناسب مع تطلعات المحافظة المستقبلية.