+A
A-

بوعنق يثني على جهود “الداخلية”

أشاد النائب خالد بوعنق بسياسة الشراكة المجتمعية التي تنتهجها وزارة الداخلية ضمن رؤيتها في إقامة جسور من التواصل مع فئات المجتمع لتجسيد مفهوم الشراكة المجتمعية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع عدد من أهالي قلالي بحضور النائب خالد بوعنق، ومدير مديرية شرطة المحرق العميد فواز الحسن، ورئيس مركز سماهيج للشرطة المقدم عيسى السلطي، وعدد من الضباط في قاعة راشد الزياني.

وخلال اللقاء تم عرض جهود مديرية شرطة المحرق في التعاون المجتمعي مع أهالي المحرق، والخطوات التي من شأنها دعم هذه المبادرة الرائدة، والتي تمتد وتتعمق مع الأيام والسنين، وترسخ المفهوم لدى كل فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية والأهلية والمواطنين والمقيمين؛ ليتحدثوا بلغة واحدة مفادها أننا شركاء في الأمن والوطن. وأعرب بوعنق عن شكره لوزير الداخلية على هذه المبادرة الرائدة والتي نعيشها عاما بعد عام، مشيدا باهتمام رئيس الأمن العام بتطوير شرطة خدمة المجتمع، والشكر موصول للمدير العام لمديرية شرطة المحرق ولكل ضابط وفرد في وزارة الداخلية ممن ساهموا في نشر هذه الثقافة المتجددة، والتي تعطي انعكاسا حقيقيا عن تطور وتنمية الإنسان في البحرين، وكذلك لكل مواطن وضع ثقته في رجل الأمن وكل مؤسسة ساهمت في نشر ثقافة الشراكة المجتمعية.