+A
A-

اليوم انطلاق القسم الثاني لدوري كرة الطاولة

تعود اليوم السبت عجلة دوري مسابقات كرة الطاولة للدوران بانطلاق الجولة الأولى من القسم الثاني لفئتي الناشئين والأشبال على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع.

وستنطلق منافسات دوري الأشبال عند الساعة الخامسة والنصف، حيث سيلتقي باربار مع البسيتين، وتوبلي مع الحالة، والاتفاق مع سار، والبحرين مع البديع، وسماهيج مع عالي.

فيما ستنطلق منافسات دوري الناشئين في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث سيلتقي عالي مع الناشئات، وباربار مع سار، وتوبلي مع البحرين، والبسيتين مع سماهيج، والبديع سيواجه الاتفاق.

ومن المنتظر أن تشهد المنافسات إثارة وندية بين الفرق المشاركة، وتطمح الفرق لبداية قوية في انطلاق القسم الثاني من أجل المنافسة بقوة على تحقيق اللقب.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس لجنة المسابقات السيدجعفر هادي أن اتحاد الطاولة أنهى كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بانطلاق القسم الثاني، مشيراً إلى أن الاتحاد عمل في الفترة الماضية على تجهيز الطاولات بعد استضافة الاتحاد لبطولة البحرين الدولية المفتوحة العاشرة للناشئين والأشبال والتي حقق من خلالها الاتحاد نجاح كبير في الاستضافة.

وأوضح جعفر هادي أن اتحاد الطاولة أرسل جداول الدوري للأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد منذ عدة أيام، والفرق كافة جاهزة لانطلاق الدوري وتمنى كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق.