+A
A-

مؤسسات رائدة تدعم المنتدى المالي

في إطار جهود البحرين المتواصلة للمساهمة بدور محوري في النظام المالي العالمي، يعود المنتدى المالي لدول مجلس التعاون الخليجي السنوي في دورته الثامنة إلى المملكة في وقت لاحق من الشهر الجاري، بدعم عدد من المؤسسات المالية الإقليمية والعالمية الرائدة.

ويرعى بنك البحرين والكويت، بنك “بي إن بي باريبا”، بنك البحرين الوطني، ومصرف السلام، والتي تتخذ جميعها من البحرين مقرًّا لها، فعاليات المنتدى المالي، وهي إحدى الفعاليات الأساسية على جدول أسبوع “فينتاستك – البحرين” السنوي” الذي يحتل فيه الابتكار والتكنولوجيا في القطاع المالي صدارة الاهتمام.

وتستضيف “مؤتمرات يوروموني” ومجلس التنمية الاقتصادية  فعاليات المنتدى الذي يجمع تحت سقفه 800 مشارك من مختلف أنحاء العالم يمثلون البنوك والمصارف والهيئات التشريعية والتنظيمية والمسؤولين والأكاديميين، وقطاع التكنولوجيا المالية بشكل عام، وذلك بهدف الحوار وتبادل الخبرات والتواصل حول كيفية إعادة تعريف تكنولوجيا الخدمات المالية حول العالم.

وتحت عنوان “إعادة ابتكار الخدمات المالية”، سيركز المنتدى على تحليل قضايا التمويل المسؤول، ودور المرأة في قيادة الابتكار في المجال المالي، والخدمات المصرفية المفتوحة، وتوجهات التكنولوجيا المالية المتوقعة في الشرق الأوسط. كما يشارك المؤسس المشارك في آبل للكمبيوتر، وخبير التكنولوجيا المالية، ستيف ووزنياك، كمتحدث رئيسي.