+A
A-

اتحاد السباحة يكشف عن شعاره الجديد

دشّن الاتحاد البحريني للسباحة هويته وشعاره الجديد تزامنًا مع فعاليات يوم البحرين الرياضي، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد المستشار محمد مجبل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة لسباحي منتخبنا الوطني والجهاز الفني والإداري بالاتحاد.

وكشف مجبل عن اتجاه الاتحاد لتفعيل جانب المشاركات الخارجية مجدداً، من خلال بطولة الخليج التي من المقرر أن تقام في الكويت إلى جانب المشاركة في بطولة العالم التي ستستضيفها كوريا الجنوبية العام الحالي، بالإضافة إلى المشاركة في البطولات الدولية الودية لصقل مهارات السباحين.

معتبرًا أن إطلاق أولى المسابقات المحلية (مسابقة الاتحاد البحريني للسباحة الحرة) بعد انقطاع لسنوات بمشاركة لاعبين محليين ومن دول مجلس التعاون، والتي ستقام يوم غدٍ الجمعة، تأتي كذلك ضمن استراتيجية الاتحاد الجديدة.

وسيقر الاتحاد إلزامية الفحص الطبي لجميع سباحي المنتخب ممن تتجاوز أعمارهم سن 15 سنة في مختبر الأداء الرياضي التابع للجنة الأولمبية، علاوة عن تنظيم دورات تثقيفية وتوعوية للاعبي ومدربي الاتحاد بشكل دوري ومستمر بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية.

كما يسعى مجلس إدارة الاتحاد لتنظيم دورات تأسيسية ومتقدمة داخل وخارج البحرين لمدربي الاتحاد، والتنسيق كذلك مع الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) لترشيح مدير فني متخصص للإشراف العام على مدربي ولاعبي الاتحاد، بالإضافة إلى تجهيز لاعبي ومدربي الاتحاد بكافة المستلزمات المطلوبة.

ومن جزئيات الرؤية التي تتعلق بالجانب الإداري فإنه سيتم ترشيح أمين السر العام بالاتحاد أحمد محمد عبدالغفار للحصول على دبلوما متخصصة في الإدارة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية البحرينية.