+A
A-

التسجيل لبطولة ناصر بن حمد الدولية لجمال الخيل

أعلن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن فتح باب التسجيل للمشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدولية لجمال الخيل العربية التي ستقام في الفترة من 14 حتى 16 مارس المقبل 2019.

وأكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن الاتحاد حريص على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية خصوصا أنها تحمل اسم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى أن الاتحاد الملكي بدأ خطواته الرسمية لتسجيل المشاركين عبر فتح باب المشاركة.

وأوضح سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن بطولات جمال الخيل العربية أخذت مكانتها على الساحة الدولية، وهذه البطولات فرصة للإسطبلات والملاك لإخراج إنتاجهم وإبهار الجميع بالأناقة والجمال الذي تمتاز به الأمهر والجياد. وتوقع سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن تشهد البطولة منافسات قوية على المراكز الأولى.

من جهه ثانية، أعلن الاتحاد عن فتح باب التسجيل والمتاح إلكترونيا للتسجيل عبر الرابط (  http://https://arabianhorseentry.com/10th-national-arabian-horse-show-open-03-2019/horse-entry  ) حتى تاريخ 21 فبراير الجاري، وسيعلن الاتحاد عن تفاصيل المشاركين بعد غلق باب التسجيل.