+A
A-

الحلبة تحتضن الفعالية السنوية لـ “GulfRun”

تشهد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” إقامة الفعالية السنوية الرابعة عشرة على التوالي لـ “GulfRun “ بمشاركة أكثر من 60 سيارة رياضية من الكويت، وستقام هذه الفعالية طوال يومين متواصلين سيتم فيها تجربة السيارات واختبارها على مضمار حلبة البحرين الدولية ومضمار سباقات السرعة.

وستنطلق فعالية الـ “GulfRun” يومي الخميس والجمعة الموافق 7 و8 فبراير الجاري وذلك من الثامنة صباحا حتى السابعة مساء، وستكون الفعالية مفتوحة للجماهير لمتابعة إثارة الفعالية السنوية.

وستشمل فعالية “GulfRun” لهذا العام على العديد من الفعاليات المثيرة وستبدأ الفعالية في يومها الأول بجولات على الحلبة الداخلية لحلبة البحرين إلى جانب المشاركة في فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدرفت. فيما سيشهد اليوم الثاني قيام المدربين باصطحاب السائقين المشاركين في الفعالية بجولة حول حلبة السباق لتدريبهم وإرشادهم على الطريق وتعليمهم على مدى قدرة سياراتهم، وبعدها الالتفاف حول حلبة الجائزة الكبرى وحلبة التحمل.

يذكر أن هذه الفعالية “GulfRun” فعالية سنوية كويتية تقوم كل عام بزيارة لحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لإقامة عددا من الفعاليات الخاصة برياضة السيارات، وتستضيف الحلبة العديد من هذه الفعاليات الخاصة برياضة السيارات طوال العام.