+A
A-

لجنة الموروث تنظم مزاين ناصر بن حمد للصقور

برعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تنظم لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، مزاين ناصر بن حمد للصقور للموسم الرابع على التوالي وذلك بعد غدا (الجمعة) في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

وبهذا المناسبة، أكد رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية خليفة القعود أن مسابقة مزاين ناصر بن حمد للصقور تأتي كواحدة من أهم فعاليات الصقور ضمن أجندة اللجنة، وذلك لما تمثله من أهمية كبيرة لدى الصقارين البحرينيين.

وقال القعود إن هذه المسابقة تمثل علامة بارزة في مسابقات الموروث الشعبي، إذ تحظى دائما بمشاركة واسعة من جانب ملاك الصقور في مملكة البحرين لما تحمله من اسم غال على قلوبنا جميعا.

وثمن القعود الجهود المضينة التي يقدمها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدعم رياضات الموروث الشعبي عموما، ومسابقات الصقور خصوصا، مؤكدا أن هذا الدعم الكبير ينعكس دائما على مستوى الصقارين ويرفع من قدراتهم وإمكاناتهم.

وتبدأ منافسات مزاين ناصر بن حمد للصقور الجمعة بإقامة بطولة مزاين الحرار وحوش وتفاريخ وسط توقعات بإقبال كبير من جانب ملاك الصقور في البحرين.