+A
A-

انطلاق الجولة السابعة

تنطلق اليوم (الإثنين) منافسات الجولة السابعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى فريق التضامن مع النجمة في الساعة 5.30 مساءً ويليها لقاء يجمع فريقي الاتحاد وباربار عند الساعة 7 مساءً وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم. وتستكمل منافسات الجولة، غدا بلقاءي سماهيج والأهلي والبحرين والدير، على أن تختتم يوم الأربعاء بمواجهتيّ توبلي والاتفاق وأم الحصم والشباب.

النجمة والتضامن

يهدف فريق النجمة الذي يمتلك (18 نقطة) من هذا اللقاء بالفوز وحصد النقاط الثلاث التي تبقيه متربعا على رأس صدارة الفرق ودون أن يتلقى أية خسارة في هذه المنافسة، فيما سيسعى التضامن الذي يقبع في المركز قبل الأخيرة برصيد (8 نقاط)، أن يخرج من هذه الموقعة بأفضل ما يمكن من مستوى ونتيجة، لدرايته المسبقة بأنه سيواجه فريقا قويا على كافة الأصعدة الفنية والبشرية.

باربار والاتحاد

لقاء قد يكون مشابها للقاء السابق، من حيث وجود الأفضلية في النواحي الفنية والخبرة، والتي تميل لمصلحة باربار على كفة الاتحاد “الشاب”، ولكن هذا لا يمنع “أبناء عذاري” من تقديم المستوى الذي يليق بهم كعناصر وإثبات أنفسهم أمام قوة وهيبة “البنفسج”. باربار يدخل هذا اللقاء وفي جعبته 16 نقطة في المركز الثاني والاتحاد لديه 11 نقطة في المركز الثامن.