+A
A-

“العربية” يوقف انطلاقة “جامعة البحرين”

أوقف فريق الجامعة العربية المفتوحة انتصارات فريق جامعة البحرين وفرض عليه التعادل الإيجابي 1/1 في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم، والتي جمعتهما على ملعب جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

وفقد فريق جامعة البحرين الصدارة التي تبوأها في الجولات الثلاث الماضية، وأصبح في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن جامعة العلوم التطبيقية المتصدر فيما جاء التعادل استمرارا للنتائج الإيجابية لفريق الجامعة العربية، والذي أصبح ثالثاً برصيد 10 نقاط.

وتختتم اليوم “الإثنين” مباريات الجولة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الأولى بوليتكنك البحرين “نقطة واحدة” مع الجامعة الأهلية “نقطتين”، ثم جامعة الخليج العربي “نقطة واحدة” مع جامعة المملكة “3 نقاط”، وذلك على ملعب جامعة البحرين الطبية بالمحرق

التطبيقية تخنق الأهلية بالإرسال

فاجأ فريق جامعة العلوم التطبيقية منافسه فريق الجامعة الأهلية بمستوى مغاير عن المباراتين السابقتين، وأنزل به خسارة مدوية بشوطين نظيفين 23/25,22/25، وبهذه النتيجة حصل فريق التطبيقية على أول ثلاث نقاط بعد خسارتين، بينما ظل فريق الأهلية على نقاطه الثلاث من فوز وخسارة.

“الطبية” تتفوق على بوليتكنك

حقق فريق جامعة البحرين الطبية فوزا مستحقا على منافسه فريق جامعة بوليتكنك بنتيجة 56-15، وبهذا الفوز يكون فريق جامعة البحرين الطبية قد ضمن المركز الثاني، رافعا رصيده إلى 5 نقاط. أما فريق جامعة بوليتكنك أصبح رصيده 3 نقاط. وفي اللقاء الثاني، اكتسح المرشح الأبرز لنيل البطولة فريق جامعة البحرين منافسه فريق الجامعة العربية المفتوحة بنتيجة 108-30 وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لفريق جامعة البحرين ليرفع رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، بينما تعرض فريق الجامعة العربية المفتوحة للخسارة الثانية ليصبح رصيده نقطتين.