+A
A-

تحقيق أعلى درجات الرضا للمواطنين

نظمت أمانة العاصمة حفلا لتكريم المتقاعدين (اختياري) تزامنا مع انتهاء فترة عملهم في فبراير ومارس 2019. وأقيم الاحتفال برعاية مدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان وحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طرادة وعدد من أعضاء المجلس والمسؤولين في الجهاز التنفيذي.

وأشارت مدير عام أمانة العاصمة شوقية حميدان في كلمتها إلى “إسهامات الموظفين المتقاعدين وعطاءاتهم المستمرة في تحقيق الريادة في الارتقاء في الخدمات الحكومية بأمانة العاصمة بما يواكب ما تتطلبه المرحلة الحالية من عمل متقن وإنجازات نوعية تتجاوز التطلعات نحو رفع مستوى المخرجات وتحقيق أعلى درجات الرضا للمواطنين والمقيمين في وطننا الغالي”.

وأكدت حميدان أهمية تعزيز التعاون مع شركاء أمانة العاصمة في التنمية المستدامة وتوثيق الروابط بين عناصر العمل البلدي، مشيرة إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الموظفين للمرحلة القادمة، والتي تتطلب تفعيل العمل المشترك في ظل ما يشهده العمل البلدي من نماء وتقدم متسارع ينسجم مع الرؤية الاقتصادية للبلاد، ويسهم في الخروج بمشاريع مبتكرة وحلول إبداعية للتحديات الحكومية ضمن تكاتف الجميع في العمل المتكامل لفريق البحرين.

وتابعت “إن أمانة العاصمة تسعى لتوفير الخدمات للمواطنين بما يحقق الارتقاء بالوضع المعيشي للمواطن، فقد وضعت الأمانة على رأس إستراتيجيتها الاهتمام بالأسواق المركزية وإنجاز المشروعات الخدمية الترفيهية والبيئية وتوسعة الرقعة الخضراء، كما تلعب دورا محوريا في مجال تنمية وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار العمراني من خلال القوانين والتشريعات المنظمة للعمران”.