+A
A-

مهرجان شعبي للاحتفاء بسلامة سمو رئيس الوزراء

بو هزاع: هذه الاحتفالية للمواطنين لكي يعبروا عن محبتهم ووفائهم لسموه

أم حسن: الحب الصادق دليل تعلق حقيقي بأبي علي

 

نظمت جمعية الكلمة الطيبة أمس مهرجانا شعبيا كبيرا بمتنزه الأمير خليفة بن سلمان بمدينة الحد، وذلك احتفاء بسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تضمن إقامة العديد من العروض الفنية والشعبية والمسابقات، إضافة إلى معرض للأسر المنتجة وفعاليات ترفيهية للأطفال، وذلك بحضور أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين، الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بتعافي سموه، داعين الله عز وجل أن يحفظه ويديم عليه موفور الصحة والسعادة.

وأكد رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بو هزاع أن تنظيم هذه الاحتفالية جاء في إطار حرص الجمعية على مشاركة المواطنين مشاعر السرور والسعادة بأن منّ المولى عز وجل على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بنعمة العافية والصحة، وأشار إلى أن هذه الاحتفالية لمسة وفاء ومناسبة لكي يعبروا لسموه عما تحمله صدورهم من مشاعر محبة ووفاء تقديرا لعطاءات سموه الوفيرة في سبيل رقى الوطن وتقدمه.

ونوه إلى أن مشاعر المحبة والولاء العفوية التي يبديها المواطنون تجاه سموه تعكس المكانة الكبيرة التي يحتلها في قلوب الجميع والتي يستحقها سموه عن جدارة، فهو حريص دائمًا على أن يكون قريبا من جميع أبنائه من المواطنين ودائم السؤال عن أحوالهم والمشاركة في أفراحهم، والتخفيف عنهم ومواساتهم في أحزانهم وأتراحهم، فأعطى سموه بذلك المثل والقدوة على القائد القريب من شعبه والمهتم بأحوالهم والمبادر إلى الوقوف إلى جانبهم، فجزاه الله عن ذلك خير الجزاء.

ورفع بوهزاع خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرئيس الفخري للجمعية ولشعب البحرين الوفي بهذه المناسبة العزيزة على نفوس الجميع، مبتهلا إلى الخالق عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية، وأن يحفظ سموه من كل مكروه.

من جانبهم، قالت الناشطة الاجتماعية (أم حسن ) في كلمة لها “عندما رأينا صورة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بعد عودته لمزاولة عمله بعد أن من الله عليه بالشفاء كان ذلك مبعثا للفرح في نفوس كل أبناء المحرق بل وجميع أبناء البحرين الذين كانوا حريصين على السؤال عن صحة سموه طوال الفترة الماضية باهتمام كبير يعكس حجم الحب والمحبة المتبادلة بين الشعب والأمير الوالد”.

وأكدت أن هذا الحب الصادق دليل تعلق حقيقي بأبو علي، هذا الرجل الذي خدم البحرين وحقق لها إنجازات كبيرة في كل المجالات، فبصمات سموه في الاقتصاد والتعليم والتنمية الملموسة ساهمت في زيادة وفاء الشعب لقائده.

وأشارت إلى أن المحرق تزيد فرحتها على الجميع؛ لأن ما يربط المحرق وأبنائها بسمو الأمير هو قصة حب ستبقى خالدة؛ لأن خليفة بن سلمان هو قلب المحرق النابض الذي يمد في شرايينها الحياة من خلال التواصل المستمر.

ومن ناحيتهم، عبر عدد من الأهالي والمقيمين الذين حضروا الاحتفالية عن بالغ سعادتهم بتمام شفاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وأشادوا بعطاء سموه الحافل بالإنجازات التي حققت النماء للوطن والمواطن، وقالوا: “إن كل مظاهر الاحتفال التي شهدتها البحرين مؤخرا لا تفي سموه حقه نظير ما قدمه ولا يزال لصالح البحرين وشعبها”، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه، وأن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يبقيه ذخرا وسندا للوطن والمواطنين.