+A
A-

اليوم ختام الجولة التاسعة لدوري ناصر بن حمد

تختتم اليوم (الإثنين)، منافسات الجولة التاسعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين على استاد مدينة خليفة الرياضية. يلعب الرفاع الشرقي مع النجمة عند 4.45 مساء، والمالكية مع البديع عند 7.15 مساء.

في المباراة الأولى، يدخل الرفاع الشرقي برصيد 12 نقطة أمام النجمة الذي يملك 13 نقطة.

تجمع المباراة طرفين بنقاط متقاربة، وكلاهما يدخلان بقيادة فنية أجنبية: المدرب الإسباني بيدرو جوميز مع الرفاع الشرقي والتونسي فتحي العبيدي مع النجمة.

يعول جوميز على تواجد أسماء محلية مميزة كعبدالله الهزاع، سامي الحسيني، إبراهيم لطف الله، بالإضافة إلى تواجد حسين الخياط وجاسم خليف، والفريق يدخل منتعشا بعد تتويجه الأسبوع الماضي بلقب مسابقة كأس الاتحاد إثر فوزه في النهائي على الأهلي بنتيجة (3-1).

بدوره، فإن العبيدي يهدف لتجاوز آثار الخروج المبكر من مسابقة كأس الملك بعدما أحرز الفريق اللقب الموسم الماضي، ويسعى للتعويض من خلال مسابقة الدوري معتمدا على تواجد الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين أمثال علي مدن وإبراهيم حبيب وهشام منصور، علاوة على المحترف ممادو هداف الدوري برصيد 8 أهداف.

وفي المباراة الثانية، تبرز مواجهة الأخوين المدربين أحمد صالح الدخيل وعبدالمنعم الدخيل.

يدخل أحمد صالح مع المالكية، فيما عبدالمنعم مع البديع.

وكلا الطرفين متقاربان في النقاط، إذ يملك المالكية 9 والبديع 8.

المالكية يسعى لتقليل خسائره، خصوصا أنه خسر في 5 مناسبات من أصل 8.

البديع يهدف لحصد مزيد من النقاط تقدمه إلى الأمام وتبعده عن منطقة الخطر.

مباراة بالتأكيد لن تكون سهلة، والتكهن بنتيجتها أكثر صعوبتها؛ نظرا لتقارب المستويات، ووجود الرغبة المتبادلة في تحقيق الفوز، فمن يظفر بالنقاط الثلاث؟