+A
A-

نظام إلكتروني للتسجيل في لعبة التايكوندو

اعتمد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس تطبيق النظام الإلكتروني الدولي للتسجيل في البطولات والأنشطة المتعلقة بلعبة التايكوندو بالتعاون والتنسيق والاعتماد من قبل الاتحاد الدولي للعبة التايكوندو انطلاقًا من العام الجاري 2019.

وأشرف الاتحاد الدولي للتايكوندو على عمل دورات بالتنسيق مع مسؤولي اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أقيمت على مدى يومين كاملين في أكاديمية الاتحاد بأم الحصم.

ونوه رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط بأن هذه الخطوة التطويرية تعكس مدى حرص الاتحاد على تنفيذ رؤية وتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشأن المعاملات الورقية وإلغائها والاعتماد على التكنولوجيا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الاتحاد حريص على تنفيذ هذه الرؤية وتطبيقها على أرض الواقع وهو ما يعكس نظرة سموه الثاقبة نحو التطور والازدهار في المجالات كافة.

وأكد الخياط أن هذه الخطوة التطويرية من شأنها تأكيد أن عمل الاتحاد يسير باحترافية مبتعدا عن الخطابات والرسائل الورقية ومعتمدا على التسجيل عبر الشبكة العنكبوتية “الانترنت” في جميع المشاركات الخارجية للاعبي منتخباتنا الوطنية في المحافل الخارجية، مشيرًا إلى أن هذا النظام سينطبق أيضًا على تنظيم الدورات والبطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد والتسجيل لها “أونلاين”.

وأوضح الخياط أن هذه الخطوة الاحترافية ستسهل عملية الاتحاد في التسجيل لمختلف البطولات الخارجية والبطولات المحلية، مبينًا أن الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد ستحقق كامل الاستفادة أيضًا من النظام، الذي سيتيح للأندية الصلاحية بالتسجيل في البطولات وغيرها، فضلًا عن توافر نظام خاص للأندية لتنظيم الأمور الإدارية والمالية والفنية.

وبين الخياط أن الاتحاد سيتعامل مع الأندية عبر هذا البرنامج في التسجيل وإنهاء المعاملات الورقية.