+A
A-

فيكتوريوس بطل سباق السلوقي العربي

بتوجيهات كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أعلن رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي خليفة القعود عن إقامة خمس سباقات محلية لمهد السلوقي العربي ابتداء من الموسم المقبل.

كما وجه سموه بمضاعفة جوائز هذه المسابقات الخمس وذلك تكريما من سموه للمشاركين في هذه السباقات وتشجيعا لملاك السلوقي العربي بالدخول في هذه المنافسات التي تقام ضمن إطار موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وفي هذا السياق، توج فريق فيكتوريوس ببطولة مهد السلوقي العربي لهذا الموسم بعد فوزه في سباقي الذكور والإناث.

وعلى مستوى سباق نهائي السلق العربي المحلي فئة الذكور، حقق فيكتوريوس المركز الأول عبر السلق “إصرار”، بينما جاء المالك خالد المعاودة في المركز الثاني عبر السلق “مذهل”، فيما حل المالك خليفة البنعلي في المركز الثالث عبر السلق “لبتون”.

وفي سباق نهائي السلق العربي فئة الإناث، شهد سيطرة لفريق فيكتوريوس الذي حقق المركزين الأول والثاني، حيث منحت السلقة “لقمة” لقب البطولة لفيكتوريوس بعد أن قطعت مسافة السباق أولا، بينما جاءت السلقة “حذفه” التابعة لفريق فيكتوريوس في المركز الثاني، أما المركز الثالث فجاء من نصيب المالك سلمان المعاودة عبر السلقة “طموح”.

وعلى هامش الشوط النهائي لسباق مهد السلوقي العربي، أقامت لجنة السلوقي التابعة للجنة رياضات الموروث الشعبي سباقين للملاك فئتي الذكور والإناث أيضا، حيث حقق الملاك فيصل البادري وراشد النعيمي ومحمد النعيمي المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في فئة الذكور. كما أحرز الملاك إسماعيل صالح ومحمد النعيمي وعبدالله الذوادي المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في سباق الملاك فئة الإناث.

وتسلم حمد الرميحي مدرب فريق فيكتوريوس جائزة المركز الأول في سباقي الذكور والإناث والذي سيطر عليهما فريق فيكتوريوس للعام الثالث على التوالي.