+A
A-

ترشيح 3 حكام طائرة للبطولة الآسيوية

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس لجنة الحكام راشد جابر عن اعتماد مجلس إدارة الاتحاد لأسماء ثلاثة حكام دوليين لمرافقة منتخبنا الوطني للشباب في البطولة الآسيوية التي ستقام مينامار في العام الجاري 2019.

وأضاف جابر لـ “البلاد سبورت” أن الحكام الثلاثة المرشحين لمرافقة المنتخب هم كلا من سامي سويد، عبدالله حبيب، علي مكي، حيث سيتم رفع أسماء الحكام الثلاثة إلى الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة ليختار واحدا منهم، لافتا النظر إلى أن الترشيح الأولي يكون من الاتحاد المحلي بينما الاختيار النهائي يكون من قبل الاتحاد الآسيوي متمنين للحكام الثلاثة التوفيق والنجاح.

وأكد جابر على حرص لجنة الحكام بالاتحاد على دعم الحكام وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم سنويا لمرافقة الأندية والمنتخبات الوطنية في مختلف المشاركات الخارجية، بعدما تم مسبقا ترشيح الحكم محمد خاتم لمرافقة نادي المحرق للسيدات للمشاركة في بطولة الأندية العربية العشرون للسيدات التي ستقام في مصر.

واعتماد ترشيح أحمد السماهيجي لمرافقة النادي الأهلي في بطولة الأندية العربية السابعة والثلاثون للرجال التي ستقام في تونس، مؤكدا كذلك على حرص اللجنة لإتاحة الفرصة أمام الحكام للمشاركة لكسب الخبرة والترفع إلى الدرجات الأعلى لما يمثله الحكام من ركيزة اساسية في عمل الاتحاد باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من نجاح المسابقات واللعبة عموما.