+A
A-

الورد بين الطعام والثقافة مع أريج رجب وأريج معتوق

ضمن فعاليات النسخة الرابعة من “الطعام ثقافة”، استضاف متحف البحرين الوطني مساء الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري تجربة الثنائي الرابع، الذي جمع الفنانة أريج رجب والشيف أريج معتوق.  وعن تجربتها قالت الفنانة أريج رجب “أقدم في هذا التعاون لوحتين تعبران عن الورد وعلاقته بالإنسان وجمال الروح، وذلك لما يتميز به من قدرة على التعبير ومايبعثه على الإنسان من الشعور بالراحة.

بدورها عبرت الشيف أريج معتوق عن التحربة “نهتم بالألوان وانعكاساتها على حياتنا الشخصية، وقد اخترنا اللون الزهري “الوردي” لنعبر عن مجموعة أشياء، كما قمت بتحضير ثلاث وجبات صحية ترتبط بالورورد القابلة للأكل ومنها كرات جبن الماعز والشوكولاته بالورد.

هذا وتقدم النسخة الرابعة من “الطعام ثقافة” تجربة مختلفة في يومها الأخير، حيث يشارك يوم غد الخميس ولأول مرة فريق ثلاثي مكون من موسيقيَين هما أحمد القاسم وعبدالله حاجي والشيف جونيور غوميز قةفي تمام الساعة 7 مساء بمتحف البحرين الوطني والدعوة عامة.

يُذكَر أن فعاليات “الطعام ثقافة”، كانت قد انطلقت مساء الأحد الموافق 20 يناير 2019 وجمعت على التوالي كل من: الفنانة نبيلة الخيّر والشيف أيرف برونزاتو، الفنان علي مشهدي والشيف سلمان بوحجي، مصممة الأزياء ريم بوقيس والشيف بدور ستيل، الفنانة أريج رجب والشيف أريج معتوق.