+A
A-

650 شركة تعرض منتجاتها ب “الخريف”

سيتم الافتتاح الرسمي لمعرض الخريف في عامه الثلاثين وتنظمه شركة يو بي إم إدارة المعارض العربية تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني بعد غد الأربعاء 23 يناير 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وتستمر فعاليات التسوق لمدة 9 أيام حتى الخميس 31 يناير 2019 وتضم أكثر من 650 شركة من 17 دولة.

ينتظر المتسوقون هذا العام مجموعة واسعة من البضائع من جميع أنحاء العالم في معرض الخريف، بما في ذلك المواد الغذائية المتخصصة، والأزياء، ومنتجات ومستحضرات التجميل، والديكور المنزلي، والمنتجات التكنولوجية ولعب الأطفال والمنسوجات، إضافة إلى كثير من البضائع الأخرى.

وبالنسبة لجديد عام 2019 فهناك ساحة خارجية خصصت كسوق للمأكولات في الهواء الطلق تتيح للزوار وجبات مختارة من المأكولات الشهية يقدمها حوالي 18 من أفضل مطاعم البحرين.

يقول مدير المشروع بشكرة يو بي إم المعارض العربية، يعقوب علي “كل عام يتطلع الناس بالبحرين بشغف إلى موعد إقامة معرض الخريف، حيث تتاح لهم مجموعة واسعة من المنتجات والبضائع وفرص تسوق حصرية ووسائل ترفيه في مجملها تجعل من التسوق بالمعرض يوما رائعا لجميع أفراد العائلة”.

و أضاف يعقوب “سيكتشف الزوار المنتجات الجديدة بالسوق ويتمتعون بأسعار تنافسية من العارضين المحليين والإقليميين والدوليين عندما يلتقون من خلال أكبر فعالية للتسوق تقام بالبحرين”.