+A
A-

تطوير المنطقة الخدمية لمجمع 228 البسيتين مطلع 2019

قال ممثل الدائرة الأولى بالمحرق البلدي وحيد المناعي إن الثلث الأول من العام القادم سيشهد بدء أعمال تأهيل منطقة الخدمات لإسكان مجمع 228 في البسيتين.

ولفت إلى أن لقاءً جمعهم بممثل عن بنك الإسكان أكد لهم فيه عزم البنك طرح مشروع تأهيل المنطقة الواقعة على مساحة 2430 مترًا مربعًا لمناقصة عامة.

خريطة المشروع

وبيّن أن أعمال التطوير ستشمل إنشاء سوبرماركت على مساحة ألف متر مربع و14 محلاًّ تجاريًّا على مساحة 600 متر مربع، إضافة لتوفير 60 موقفًا للسيارات.

وفي سياق آخر، أفصح المناعي عن أحد أبرز مساعيه خلال الفصل التشريعي الحالي والمتعلق بوضع الخطط والبرامج التي تعزّز بحرنة الوظائف في القطاع البلدي، والاستفادة من الخبرات الوطنية والتعامل مع الشركات والشركات البحرينية في كافة القطاعات.

وعبّر عن تفاؤله بتشكيلة المجلس البلدي الجديد، وما يمكن أن يقدمه لمحافظة المحرق من خدمات تنسجم مع ما تتمتع به من موقع ومكانة راسخة في التاريخ.

وأكد أهمية التواصل البناء مع الأهالي ومد جسور التعاون مع الأجهزة التنفيذية، بما يتماشى مع أهداف مشروع جلالة الملك الإصلاحي، وتوجهات الحكومة الرشيدة بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.