+A
A-

عام حافل لفريق البحرين للتحمل

أنهى فريق البحرين للتحمّل 13 للرجل الحديدي عامًا مكللاً بالنجاحات والانتصارات في رياضتي الترايثلون والرجل الحديدي خلال العام 2018.

ويتصدر الفريق قائمة أكثر الفرق فوزًا بالألقاب العالمية في تاريخ رياضتي الترايثلون والرجل الحديدي بعد أن حصد 14 لقبًا، بالإضافة إلى العديد من النجاحات في البطولات القارية والمحلية والدولية. وتميز الفريق البحرين في بطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي 70.3 مع مطلع العام، حيث تمكّن أعضاء الفريق جان فرودينو، أليستر براونلي، خافيير غوميز وبين كانوتي من الفوز بالمراكز الأربع الأولى للبطولة، في حين تمكنت نجمة الفريق دانييلا ريف من الفوز في فئة النساء، محققة بذلك لقب البطولة الدولية الرابعة في مسيرتها الرياضية، حيث فازت أيضًا بلقب البطولة الأوروبية للرجل الحديدي وحققت رقمًا قياسيًّا جديدًا في بطولة العالم للرجل الحديدي في هاواي.

هذا وشهد هذا العام أيضًا انضمام عضوين جديدين للفريق وهم بين كانوتي وأشليغ جينتل، فقد تمكن كانوتي من الفوز بجدارة بلقب أول بطولة شارك فيها وهي بطولة تكساس للرجل الحديدي 70.3، في حين تألق جينتل في نهائي بطولة الاتحاد العالمي للترايثلون بالإضافة إلى عدة بطولات أخرى.

 

على صعيد آخر، عانى أربعة من أعضاء الفريق من الإصابات التي حرمتهم من مضامير السباقات ومنهم النجم تورينزو بوزون، لكنه تمكن من العودة بقوة من العام محققا مراكز متقدمة في عدد من البطولات. ومن اللاعبين العائدين من الإصابة أيضًا هولي لورنس، جان فرودينو وبين هوفمان.