+A
A-

فوز رابع للأهلي

حقق الأهلي حامل اللقب فوزه الرابع على التوالي بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما فاز على النصر بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية وذلك في ختام منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وأنهى الأهلي الأشواط الثلاثة بنتيجة ٢٥/٢١، ٢٥/٩، ٢٥/٢٣ بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سيد محمد الموسوي والثاني منير مكي.

وبهذا الفوز رفع الأهلي بقيادة المدرب الوطني رضا علي رصيده إلى 12 نقطة ليتساوى مع المحرق في المركز الثاني، أما النصر بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري تجمد رصيده عند خمس نقاط ليبقى في المركز الخامس من 3 هزائم وانتصارين.

وتمكن الأهلي من الفوز بفضل أدائه الجماعي المنظم وتعدد الخيارات الهجومية لدى الفريق والممثلة في المحترف الأوكراني رسلان الذي سجل مشاركته الثاني منذ استقطابه بالاضافة الى محمد عنان وعلي مرهون في الأطراف وبروز حوائط الصد، أما النصر فقد تأثر بتعدد الأخطاء وعدم الفاعلية الهجومية.

وفي المواجهة الثانية بين النجمة وبني جمرة لم يجد الرهيب أي صعوبة في تخطي عقبة منافسه بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث فاز بني جمرة بالشوط الأول 27/25، قبل أن يفوز النجمة بباقي الاشواط الثلاثة 25/21، 25/15، 25/17فيما أدار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول أحمد يوسف والثاني جعفر المعلم.

 

وبذلك رفع النجمة رصيده الى 11 نقطة ليحافظ على موقعه في المركز الرابع بينما لازال رصيد بني جمرة من دون رصيد في المركز الأخير بعدما تلقى خامس خسارة الأمر الذي ربما يعرضه للهبوط لمصاف دوري الدرجة الثانية إذا لم يتدارك نفسه.