+A
A-

بطولة أندية السيدات للطائرة بمصر

وقع وفد الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة اتفاقية تنظيم بطولة الأندية العربية العشرين للسيدات التي من المقرر لها أن تقام في القاهرة خلال الفترة من 25 يناير لغاية 4 فبراير المقبل 2019.

ومثل وفد الأمانة العامة جهاد خلفان الأمين العام للاتحاد العربي وفراس الحلواجي الأمين العام المساعد للاتحاد، فيما مثل الاتحاد المصري رئيس مجلس الإدارة خالد ناصف سليم، وبحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري العميد محمد فرج والمدير التنفيذي للاتحاد أحمد عبدالدايم.

واتفق الطرفان على أن يكون فندق لمار دار المشاة للقوات المسلحة لإقامة الأندية المشاركة وفندق راديسون بلو لإقامة الرسميين والحكام المرافقين، فيما ستقام مباريات البطولة على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، فيما ستقام تدريبات الفرق على صالة رقم 3 بنفس الاستاد.

وأضاف خلفان “لقد دأب الاتحاد المصري على أن يكون داعمًا ومساندًا لكافة أنشطة وبرامج الاتحاد العربي ليكون عنصرًا فعالاً ومهمًّا في منظومة الكرة الطائرة العربية منذ تأسيس الاتحاد وذلك في إطار الدور الريادي المصري العربي في شتى المجالات وبالأخص في المجال الرياضي، ونحن نعتز بما يقدمه لنا الاتحاد المصري من دعم عبر تصديه لاحتضان العديد من بطولاتنا ومن بينها بطولة الأندية العربية للسيدات”.

وعبر خلفان عن ثقته في قدرة الاتحاد المصري على تنظيم البطولة بأزهى حلة وذلك على ضوء الخبرات وكافة عوامل النجاح الأخرى مثل التغطية الإعلامية والحضور الجماهيري والبنى التحتية بالإضافة إلى ازدهار النشاط الرياضي النسائي في مصر عمومًا وبالأخص في الكرة الطائرة.