+A
A-

منفردي من الكفاءات الوطنية المميزة

هنأ رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، المستشار والمدير الفني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي من جلالة الملك المفدى بتعيينه عضوًا في مجلس الشورى.

وأعرب الخياط عن خالص تمنياته بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أخوانه أعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالتوفيق والنجاح لرضا منفردي عضو مجلس الشورى.

وأوضح الخياط أن رضا منفردي يعتبر من الكفاءات الوطنية المخلصة التي حققت العديد من النجاحات في الفترة الماضية وتعيينه عضوًا في مجلس الشورى يؤكد حنكته ومكانته في المجتمع البحريني، مشيرًا إلى أن منفردي حقق العديد من الإنجازات لمملكة البحرين على المستوى الرياضي طوال الفترة السابقة سواء كلاعب أو مدرب.

وأكد الخياط أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يفتخر ويعتز بتواجد كفاءاته الوطنية في أعلى المناصب، مشيرًا إلى أن الاتحاد فخور بتواجد رضا منفردي عضوًا في مجلس الشورى.

من جانبه، أعرب رضا منفردي عضو مجلس الشورى عن عظيم شكره وامتنانه لجلالة الملك، معاهدًا الجميع أن يكون عند حسن الظن في عمله المقبل وأن يبذل قصارى جهده من أجل مواصلة الارتقاء بعمل الشورى في الفترة المقبلة.