+A
A-

جزيرة الريف تحتفل بالسنة الجديدة

يتأهب منتجع الريف لينشر بهجة العيد في نفوس الجميع لهذا العام.وبتاريخ 6 ديسمبر 2018، استقبل منتجع الريف رواد المنتجع الكرام ليبدأوا احتفالاتهم مع إضاءة شجرة العيد المزدانة بأبهى حلّة لها بالمنطقة الخارجية بالقرب من المسبح وبمشاركة مميزة من السانتا كلوز وسط أجواء العيد الدافئة من البهجة والمرح.

هذا، ويقدّم ريف أكوا سبا عرضًا مميّزًا بمناسبة الأعياد مع مجموعة من العلاجات الاسترخائية الفاخرة، إذ يجمع هذا العلاج الاستثنائي للبشرة بين تقشير لكامل الجسم يليه مساج بلينيز باستخدام زيوت عطرية فواحة تعمل على تجديد خلايا الجسم والبشرة، فدلّلوا بشرتكم طيلة شهر ديسمبر مع هذا العلاج المميز.

خططوا لاحتفالاتكم بموسم الأعياد مسبقًا واحجزوا عروض “منتجع الريف الموسمية” الخاصة بمأدبة عشية عيد الميلاد بالإضافة لعروض واحتفالات رأس السنة الميلادية.  بادروا بالحجز الآن واستفيدوا من هذا العرض الرائع! هنالك العديد من البرامج والعروض المميزة في انتظاركم، التي ستشمل على مجموعة من الأنشطة المثيرة المليئة بالمرح والإثارة لجميع أفراد الأسرة.

يحتفي منتجع الريف بموسم الأعياد هذا العام طوال شهر ديسمبر عبر توفيره لباقة خيارات واسعة من أشهى المذاقات العالمية خلال مطاعمه المنتشرة في أرجاء المنتجع.