+A
A-

شراكة بين “كريدي مكس” و “Travelex Bahrain”

أعلنت شركة كريدي مكس عن شراكتها مع Travelex Bahrain التي ستوفر خدمة الدفع بواسطة محفظتها الإلكترونية “MaxWallet” لحاملي بطاقاتها.

وتم مراسم التوقيع بمقر كريدي مكس الرئيسي بحضور الرئيس التنفيذي للشركة يوسف ميرزا والمدير الإقليمي لشركة Travelex Bahrain طوم فين والمدير العام للشركة جاكلين نوزورثي ومسؤول في كريدي مكس محمد مطلب.

 

“ أعمال ماريوت” يهدي “ابتسامة البحرين” 6500 دينار

خصص فريق مجلس أعمال مجموعة ماريوت العالمية في البحرين والمكوَن من فندقي الويستن ولو ميريديان سيتي سنتر البحرين، وفندق شيراتون البحرين وشقق ماريوت الفندقية، مبلغ تبرعات وقدره 6500 دينار بحريني لصالح مبادرة ابتسامة في البحرين، حيث تم جمع التبرعات عبر العديد من الأنشطة الخيرية التي أقامها المجلس خلال هذا العام وكان أبرزها البازار ونشاط ركوب الدراجة الخيري.

وسلم القائم بإدارة المنطقة الشرقية والوسطى من المملكة العربية السعودية والبحرين هان دي وينت، بالإضافة إلى المديرة العامة لفندقي الويستن ولو ميريديان سيتي سنتر البحرين آنا ماري دولينغ، ومدير عام فندق شيراتون البحرين توماس فليندت مع مدير عام شقق ماريوت الفندقية والريزيدنس إن في الجفير حسين غاران، الشيك إلى ممثلي مبادرة ابتسامة في البحرين.