+A
A-

“المناولة” يستوعب 5 آلاف حقيبة بالساعة

أسست شركة مطار البحرين قسمًا جديدًا لخدمات مناولة الأمتعة، حيث تفضل الرئيس التنفيذي للشركة محمد البنفلاح مؤخرًا بزيارة القسم الجديد لمقابلة فريق العمل وتفقُّد مدى التقدم الذي أحرزه 18 موظفًا جديدًا من الشباب البحريني الذين يجري تدريبهم للإشراف على عمليات مناولة الأمتعة مستقبلًا.وعند افتتاح مبنى المسافرين الجديد، سيتولى الفريق إدارة النظام المتطور لمناولة الأمتعة والذي تصل سعته الاستيعابية إلى 4700 حقيبة في الساعة.

ويُدار القسم حاليًّا بواسطة مجموعة من أمهر المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة في مجال مناولة الأمتعة، كما يتولون أيضًا مهمة إجراء البرنامج التدريبي للموظفين الجدد، الذي يتضمن زيارات ميدانية ودراسات حالة وخبرة عملية، وذلك أثناء تثبيت واختبار وإعداد النظام الجديد لخدمات مناولة الأمتعة في مبنى المسافرين الجديد.

ومن خلال العمل على مدار الساعة بنظام المناوبات، سيضطلع الفريق بمسؤولية إدارة نظام مناولة الأمتعة في مطار البحرين الدولي، فضلًا عن التواصل مع الأطراف ذات العلاقة لضمان مناولة الأمتعة بمنتهى الأمان والسلامة وفي الوقت المحدد.

وقال البنفلاح إن هذا القسم الجديد يمثل خطوة جديدة في مسيرة الشركة نحو إنجاز أحد أهم أهداف برنامج تحديث المطار، الذي يتبلور حول ضمان تقديم تجربة سفر استثنائية لمرتادي المطار تضاهي أفضل المطارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.