+A
A-

أول فريق بحريني لتنس الكراسي

تعلن لجنة تنس الكراسي التي تم تشكيلها مؤخرا، وتضم أعضاء من نادي البحرين للتنس والاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة والاتحاد البحريني للتنس عن فتح باب الانضمام لأبناء مملكة البحرين من ذوي العزيمة للمشاركة في رياضة تنس الكراسي المتحركة.

ولتكوين أول فريق بحريني في هذه الرياضة، حيث تم توجيه الدعوة إلى الجمعيات والمراكز المهتمة بذوي العزيمة لترشيح اللاعبين من ذوي الإعاقة في الأطراف السفلية من سن 14 سنة إلى سن 30 سنة لتدريبهم على رياضة التنس على أيدي مدربين متخصصين وتأهيلهم للمشاركة في المباريات والبطولات.

وكانت اللجنة قد عقدت أولى اجتماعاتها مساء أمس الأول الخميس بحضور سارة الشاوي الأمين العام للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة ونادية حاجي عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس وحمدي عبد الجواد المدير التنفيذي لنادي البحرين للتنس، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الترتيبات ووضع خطة العمل وآليات التنفيذ وتوزيع المهام من أجل الانطلاق بهذا المشروع وذلك اعتبارا من بداية العام القادم.

وكانت اللجنة قد اختارت اللاعبين نصار الوقزة ومحمد جاسم ناصر وروبا العمري كأول 3 لاعبين ينضمون للفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به خلال الاحتفال باليوم العالمي لذوي العزيمة.

وستقيم اللجنة حفل شاي للاعبين وأولياء أمورهم بنادي البحرين للتنس يوم الأحد 6 يناير 2019 لشرح خطة اللجنة ولتقديم الشكر لأندية روتاري التي ساهمت في دعم المشروع بشراء 3 كراسي مخصصة لتنس الكراسي، وهي أندية روتاري السلمانية وروتاري العدلية وروتاري المنامة.