+A
A-

العين ينتظر جماهيره في المونديال

ينتظر لاعبو نادي العين الإماراتي المساندة الجماهيرية خلال مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، بداية من الأربعاء المقبل. وأعرب لاعب العين ريان يسلم، عن فخره واعتزازه وسعادته بالحضور ضمن قائمة الفريق المشاركة في مونديال الأندية. وقال يسلم “كل لاعب كرة قدم، يتمنى الحصول على شرف المشاركة في هذه المناسبة العالمية المهمة”.

وأضاف “الحمد لله الذي وفقنا في الموسم الماضي على كسب التحديات المهمة، المؤكد أن مشاركة العين العالمية؛ نتيجة لما حققه من إنجاز، نتمنى أن نوفق في تحقيق أفضل نتيجة”.

وعن التحضيرات للمواجهة الافتتاحية أمام ويلنجتون النيوزيلندي، أوضح “المؤكد أن مدربنا الكرواتي، زوران ماميتش، يعمل على وضع الأساليب التكتيكية، التي تمكننا من تحقيق أهدافنا المطلوبة”.

وأضاف “أتوقع حضورًا جماهيريًا كبيرًا، أتمنى أن يستمتع الجميع بالأجواء في استاد هزاع بن زايد، كما أتمنى التوفيق لفريقي”.

ونوه “جمهور العين دائماً يمثل اللاعب رقم واحد، ضمن قائمة الفريق، والمؤكد أن الجماهير الإماراتية، لا تحتاج دعوة لمساندة العين ممثل الإمارات في البطولة العالمية”.

من جانبه، قال لاعب وسط العين أحمد برمان، إن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، طموح الجميع.

وقال برمان، في تصريحات لموقع نادي العين “نحمد الله الذي وفقنا في حصد لقبي الدوري وكأس رئيس الإمارات لكرة القدم الموسم الماضي، نحن عازمون على إظهار أفضل ما لدينا في البطولة العالمية”.

وتابع “المؤكد أن العين يسعى دائمًا إلى الظهور المشرف باسم الإمارات في جميع البطولات الخارجية”.