+A
A-

10 فعاليات جماهيرية بـ “الشوكولاته”

قالت الرئيس التنفيذي لشركة “بدايات” المنظمة لمعرض البحرين للشوكولاته والقهوة، ياسمين جمال، إن المعرض سيشهد في نسخته الثالثة هذا العام إقامة عشر فعاليات جماهيرية متنوعة على مدى أيام المعرض الثلاثة، وذلك  تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة من 6 حتى 8 ديسمبر الجاري.

وأضافت جمال أن هذه الفعاليات المصاحبة من مسابقات وورش عمل تقام في جو مهرجاني واحتفالي، وبما يدعم تحقيق المعرض لأهدافه في دعم قطاع الضيافة في البحرين كواحد من القطاعات الاقتصادية المهمة في توفير فرص العمل ودعم الاقتصاد الوطني.

وأوضحت أن من بين تلك الفعاليات مسابقة “باريستا البحرين” لثلاث ساعات متواصلة، إضافة إلى مسابقة أفضل كيكة، ومسابقة الميلك شيك للأطفال، مؤكدة أنه سيتم تقييم الأعمال المقدمة خلال تلك المسابقات من قبل لجنة تحكيم تضع معايير اختيار تضمن تنافسية عادلة بين جميع المتقدمين.

وتابعت “أن المعرض سيتضمن أيضًا ورش عمل حول الرسم بالقهوة، وورشة التصميم الداخلي للكوفي شوب، ورسم الموزاييك بالقهوة، إضافة إلى “سيلفي في حب البحرين”.

على صعيد آخر، كشفت جمال أن المعرض سيتضمن لأول مرة ركنًا للأنتيك والتحف للقهوة العربية يتم خلاله عرض الأواني والأدوات التراثية التي كانت تستخدم في تحضير وتقديم القهوة العربية الأصيلة، إضافة إلى ركن للأطفال يتضمن ألعاب ترفيهية مستوحاة من عالم صناعة وتقديم الشوكولاته والقهوة.

وأشارت إلى أن المعرض سيتضمن “ركن صحي” بالتعاون مع مستشفى الكندي التخصصي، حيث يستضيف الركن الصحي خبراء للحديث عن أفضل الممارسات الصحية المتعلقة بتناول الشوكولاته وشرب القهوة، والنصائح الطبية في هذا المجال.

ومن المرتقب أن تعزّز تلك الفعاليات من قدرة المعرض على استقطاب المزيد من الزائرين، وتعزيز نجاحه كحدث يجمع المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة في قطاع صناعة وتجارة وتقديم الشوكولاته والقهوة في مكان واحد.